التغذية لها دور كبير فى تقوية الجسم، وزيادة القوة المناعية، كما أنها مفيدة للحياة الجنسية للإنسان، حيث أرسل قارئ يقول: "أجريت مجموعة من التحاليل للسائل المنوى، وكانت النتيجة قلة عدد الحيوانات المنوية، ونصحنى الطبيب بعمل كورس التغذية المناسبة، وأريد معرفة التغذية المناسبة، وما الأطعمة التى تعالج هذه الحالة؟". ويجيب الدكتور صبحى عيد استشارى التغذية، قائلاً "يقصد بالتغذية المناسبة هى الحرص على تناول الأطعمة التى تحتوى على العناصر الغذائية الكاملة، خاصة الأطعمة التى تحتوى على الأطعمة التى يمكن أن تبنى الجسم، خاصة تقوية القدرة الجنسية وزيادة الحيوانات المنوية، وأيضاً البويضات.
وأضاف عيد، أن الإنسان يحتاج إلى تناول تلك الأطعمة التى تجعله قادر على القيام بتلك الوظيفة، ومن تلك الأطعمة التى تحتوى على المعادن الهامة، ومنها الزنك والحديد، وتلك المعادن موجودة فى اللحوم والكبد والبيض، بالإضافة إلى تناول المأكولات البحرية مثل الجمبرى أو الأسماك، بجانب ضرورة الحرص على تناول العسل، لأنه من أكثر الأطعمة التى تزيد من كثافة وعدد من الحيوانات المنوية. وتابع عيد، أن الحرص على تناول الخضروات الطازجة، خاصة الأطعمة التى تحتوى على ألوان كثيرة، خاصة ذات اللون الأخضر مثل السبانخ، بالإضافة إلى أن تناول الفاكهة الطازجة على الأقل ثمرتين يوميا من شأنها أن تزيد من قدرة الرجل الجنسى. وأشار عيد إلى أن ممارسة الرياضة اليومية من الأمور التى يجب الحرص عليها، حيث إن الرياضة تعمل على تنشيط الدورة الدموية، وهى الضرورية التى تعمل على تغذية خلايا الجسم وخاصة الخلايا الجنسية.

0 اكمل قراءة الموضوع من هنا:

إرسال تعليق

عزيزي المعلق .. سيتم نشر تعليقك و الرد عليه فور الاطلاع عليه ان شاء الله .. قد يستغرق الاطلاع على التعليقات و الرد عليها فترة حسب انشغالي في العمل , ارجوا المعذرة ..

فهرس

ابحاث (3) اجهاد (1) اخبار (1) اخبار الموقع (2) ادوية (2) ارتفاع ضغط الدم (1) اسعافات اولية (2) اسلاميات (2) اسنان (3) اطفال (20) اعصاب (3) الام اسفل الظهر (2) الامساك (1) البواسير و الناسور (1) التهاب العصب الوركي (1) الثقافة الجنسية (18) الجهاز البولي (3) الجهاز الهضمي (5) الحمل (45) الحياة الزوجية (2) الشلل (1) العناية بالشعر (2) الغضروف (1) القولون (1) النساء و الولادة (10) امراض الدم (2) امراض الذكورة (7) امراض العظام (8) امراض العيون (4) امراض القلب و الشرايين (1) امراض الكلى (3) امراض المهبل (1) امراض باطنية (7) امراض جنسية (4) امراض عقلية (1) امراض غدد (2) امراض مناعة (1) امراض نفسية (8) انف و اذن و حنجرة (2) اورام (3) اوعية دموية (1) تجميل (1) تربية الابناء (1) تغذية (8) جراحة (1) جلدية (2) جهاز هضمي (1) حسابات (3) رضاعة (4) ريجيم (3) سرطان الثدي (1) سرطان الرئة (1) سمنة (7) شيخوخة (1) طب بديل (4) طمث (1) عرق النسا (1) علاج طبيعي (1) فيروسات (1) قولون (1) كبد (1) مخ (1) مرض الاكتئاب (1) مرض التوحد (1) مرض السرطان (4) مرض السكر (3) مرض النقرس (1) مشاكل التبول (3) ملتحمة العين (1) مواليد (8) نحافة (5) نزلة البرد (2) نظافة شخصية (1) نوم (6) وصفات (1) English (1)

المواضيع الاكثر قراءة

Alexa